ليونيل ميسي يُنافس مبابي وهالاند على جائزة «ذا بيست»

  • كتب: محمود زعقوق

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين النهائية للفوز بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم عن عام 2023، والتي عرفت تواجد ميسي، هالاند، ومبابي.

ويصارع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ولاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، الثنائي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وكيليان مبابي، أيقونة باريس سان جيرمان الفرنسي، على الفوز بجائزة الأفضل «ذا بيست» التي تقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكان نفس الثلاثي قد تنافس في الآونة الأخيرة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم «البالون دور» والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول، والتي ذهبت في النهاية للبرغوث الأرجنتيني.

وأفاد بيان فيفا الرسمي بأن حفل جوائز ذا بيست سيقام في العاصمة البريطانية لندن في منتصف شهر يناير 2024، لتكون المرة الثالثة التي يقام فيها الحفل في لندن بعد نسختي 2016 و2017.

وكانت قائمة المرشحين الأولية قد عرفت تواجد 12 لاعباً لنيل الجائزة، قبل أن يكشف الفيفا النقاب عن القائمة النهائية للمرشحين، علماً بأن الجائزة تمنح على ما قدمه اللاعبين في الفترة من 19 ديسمبر 2022، إلى 20 أغسطس 2023.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *