حسين الشحات:نتمنى تحقيق نتائج مشرفة في مونديال الأندية

  • محمد فوزي

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تحدث معهم عن أهمية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية مشددًا على أن جماهير الأهلي دائمًا لها دور كبير في الإنجازات التي تحققت خلال مشوار الفريق.

وأضاف الشحات في تصريحاته للصفحة الرسيمة للأهلي على فيس بوك : ” كولر دائمًا يتحدث مع لاعبى الأهلى عن أهمية المشاركة في كأس العالم للأندية ويسعى لتحفيز اللاعبين للظهور بشكل قوى، خصوصًا أن هذه البطولة يتابعها العديد من الجماهير في مختلف العالم، ونتمنى تحقيق نتائج مشرفة بكل تأكيد”.

وتابع لاعب الأهلي: “بالتأكيد إنجاز كبير بالنسبة لي أن أتصدر قائمة هدافي الجيل الحالي من لاعبي الأهلي في كأس العالم للأندية ويحملني مسؤولية كبيرة والأهم أن أساعد زملائي في الفريق لتحقيق انتصارات جديدة خلال النسخة الحالية”.

وبسؤاله عن أبرز الأحداث في مشواره خلال المشاركة بالبطولة قال: “كأس العالم للأندية دائمًا تشهد مباريات قوية، ولكن أبرز المواجهات بالنسبة إليَّ هي اللعب أمام نادي ريال مدريد الإسباني مرتين، الأولى خلال وجودي مع فريق العين الإماراتي والثانية مع الأهلي في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية”.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *