رئيس هيئة الرقابة المالية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

أكد الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية،، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق دستوري، جاء ذلك خلال إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للرقابة الإدارية، أن اجراء الانتخابات الرئاسية في هذا التوقيت الذي يشهد اضطرابات جيوسياسية وتحديات اقتصادية ومناخية كبيرة، دليل واضح على جدية وعزم الدولة المصرية على استكمال استحقاقاتها الدستورية لبناء دولة وطنية حديثة ينعم فيها  الجميع بكافة حقوقهم السياسية والاقتصادية على حد سواء.

لافتا إلى أن الهيئة العامة للرقابة المالية تعمل على تعزيز دور الخدمات والأنشطة المالية غير المصرفي في دعم وتعزيز نمو الاقتصاد القومي لما تقوم به من دور حيوي عبر مساعدة الكيانات الاقتصادية العاملة في الأنشطة الانتاجية المختلفة على الوصول والحصول على التمويل اللازم للنمو والتوسع والتطوير الأعمال فضلا عن خدمات الاستثمار والادخار والتأمين الأخرى.

وكانت الانتخابات الرئاسة 2024، انطلقت، اليوم الأحد، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتستمر حتى 12 ديسمبر الجاري، وحدد يوم 13 من الشهر نفسه لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *