الفراعنة يلفتون الأنظار..صلاح ومرموش ومصطفي يتألقون في الدوريات الأوروبية

  • محمد فوزي

نجح الثلاثي المصري محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي محمد أن يلفتوا الأنظار إليهم أمس مع فرقهم في الدوريات الأوروبية المختلفة وذلك بعد مساهمتهم في إحراز الأهداف وصناعتها.

محمد صلاح والهدف الـ 200

نجح لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول للفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيلهرست بارك”، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

افتتح كريستال بالاس التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 57، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 75 وخطف هارفي إليوت هدف الفوز لفريق ليفربول في الدقيقة 91والوقت القاتل من المباراة.

وواصل محمد صلاح كتابة التاريخ مع ليفربول بعدما سجل هدفا في شباك كريستال بالاس ليصل إلى الهدف رقم 200 بقميص الريدز في جميع المسابقات، كما وصل إلى 150 هدفا في الدوري الإنجليزي .

مصطفى محمد يسجل هدفا أمام باريس

فاز فريق باريس سان جيرمان على فريق نانت الفرنسي والمحترف في صفوفه المصري مصطفى محمد وذلك بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الفرنسي .

وسجل مصطفي محمد هدف فريقه الوحيد عن طريق رأسية  في الدقيقة 55  ليرفع رصيد أهدافه لـ 6 هذا الموسم .

عمر مرموش يسجل هدفا في بايرن ميونيخ

استطاع عمر مرموش لاعب فريق أينتراخت الألماني أن يقود فريقه لفوز هام وكبير على فريق  بايرن ميونخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما السبت، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لمنافسات الدوري الألماني.

ونجح مرموش في تسجيل هدفا وصناعة أثنين أخرين ليسجل هدفه الـ 12 مع فريقع هذا الموسم في جميع المسابقات.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *