الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز ويتصدرمجموعته بدوري الأبطال

انتهت مباراة الأهلي ونظيره يانج أفريكانز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف الأهلي اللاعب بيرسي تاو في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بينما سجل باكوم زوزوا هدف التعادل لفريق يانج أفريكانز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بدأ يانج أفريكانز المباراة بالضغط على دفاع الأهلي والسيطرة الكاملة على أحداث الشوط الأول من المباراة وبالفعل نجح الفريق التنزاني في تهديد مرمى الأهلي في أكثر من مرة .

وفي الدقيقة العاشرة كاد يانج أفريكانز أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة قوية لكن تصدى لها ببراعة محمد الشناوي وحافظ على نظافة شباكه.

وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف محقق للأهلي في الدقيقة 18 من صناعة محمود كهربا بعدما وصلته الكرة في منطقة الجزاء لكن سددها الشحات أعلى العارضة.

وأستمرت محاولات الفريقين لتسجيل الهدف الأول وأحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأجرى الأهلي تغييرا بين الشوطين بنزول أفشة بدلا من إمام عاشور، وبدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل أفضل وهدد مرمي   يانج أفريكانز بأكثر من فرصة خاصة.

وأجرى الأهلي 3 تغييرات بمشاركة كريم فؤاد وعمرو السولية وطاهر طاهر، بدلا من مروان عطية وحسين الشحات ومحمود كهربا في الدقيقة 69.

وأهدر كريم فؤاد فرصة تسجيل هدف التقدم من انفراد في الدقيقة 74 وسدد محمد هاني تصويبة قوية في الدقيقة 81 ومرت أعلى العارضة.

 وسجل بيرسي تاو هدف الأهلي في الدقيقة 86 بعد تصويبة أكثر من رائعة من كريم فؤاد وصلت إلى مدافع يانج أفريكانز مررها إلى تاو ليصوبها برأسه في المرمى.

وأضاف باكوم زوزوا هدف التعادل لفريق يانج أفريكانز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وأجرى الأهلي تغييرا اضطراريا في آخر دقيقة بنزول خالد عبد الفتاح بدلا من ياسر إبراهيم لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلا من يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراس المرمى محمد الشناوي

الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول.

الوسط: آليو ديانج، مروان عطية، ، إمام عاشور

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات ، ومحمود عبد المنعم كهربا.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *