معتمد جمال يطلب تقريراً عن مصابي الزمالك

وجه معتمد جمال، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، طلباً خاصاً بشأن لاعبي «الأبيض» قبل مباراة أبو سليم الليبي المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكدت التقارير أن معتمد جمال طلب من الجهاز الطبي لفريق الزمالك، تقريراً مفصلاً عن حالة اللاعبين المصابين، قبل مباراة أبو سليم الليبي.

ويرغب معتمد جمال في الوقوف على حالة جميع لاعبي الزمالك، لمعرفة موقفهم من دعم صفوف «الأبيض» قبل مباراة أبو سليم، واختيار القائمة المناسبة للقاء.

وتضم قائمة مصابي الزمالك؛ محمود حمدي الونش الذي يؤدي المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي، ومحمود علاء الذي يعاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، وعبدالله جمعة المصاب بكدمة في الركبة.

على صعيد متصل، يعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الضامة، فيما يشكو سيف الدين الجزيري من إصابة بشد في الخلفية، ومصطفى شلبي الذي تعرض لإصابة بكدمة في القدم.

ويضرب فريق الزمالك موعداً مع نظيره أبو سليم الليبي، مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر، على ملعب «برج العرب» بالأسكندرية، في أولى جولات دور المجموعات بالكونفدرالية.

وتقام مباراة الزمالك أمام أبو سليم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *