والده: عمر كمال بدأ حياته الكروية في مدرسة النادي الأهلي

تحدث كمال عبد الواحد مخطط أحمال نادي المقاولون العرب، عن مستقبل نجله عمر نجم فيوتشر ومنتخب مصر الحالي، والذي يدخل دائرة اهتمامات ناديي الأهلي والزمالك.

قال والد عمر كمال في حديثه عبر قناة الحياة: «عمر كمال بدأ حياته الكروية في مدرسة النادي الأهلي تحت قيادة المدرب الأجنبي وبدر رجب ومحمد وهبة، نجلي لديه موهبة في كرة القدم، كنت أشاهده في التدريبات بجانب زملائه أبرزهم رامي ربيعة وكهربا وتريزيجيه».

وتابع قائلاً: «عمر كمال في البداية كان يحب النادي الأهلي، وبعد رحيله لم يكن لديه إي إنتماء للأندية المصرية».

وأكمل: «تحدثت مع الثنائي بدر رجب وعلاء ميهوب بشأن بقائه مع الأهلي، ولكن رحل بسبب ضعف مستواه البدني، قبل أن يذهب للمقاولون العرب، ولم يستمر سوى موسم معهم».

وأكد كمال عبدالواحد أن أي لاعب يتمنى تمثيل صفوف الزمالك، مشيراً إلى أنه نجله لا يمانع تلك الخطوة.

وواصل: «اللعب لنادي الزمالك شرف لأي لاعب يمارس كرة القدم ووسام على صدره، وفاروق جعفر تحدث معي من أجل انضمام نجلي للقلعة البيضاء قبل انتقاله للفريق أثناء قيادة اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، قبل أن تحدث أزمة القيد».

وأضاف: «البنك الأهلي كان يسعى لضمه ولكن فيوتشر بقيادة علي ماهر حسم ضمه للفريق، ونجح في التأقلم معه، ونادي فيوتشر صنع اسم عمر كمال عبدالواحد وهو صاحب الفضل الأول لما وصل إليه نجلي خلال الفترة الحالية، وانضمامه للمنتخب».

وحول مستقبله نجله وإمكانية انتقاله للأهلي أو الزمالك، قال: «عمر كمال عبدالواحد ما زال عقده مستمر مع نادي فيوتشر حتى نهاية الموسم الجاري، وهو يضع كامل تركيزه بالوقت الحالي مع ناديه».

وختم قائلاً: «عمر كمال لديه وكيله وهو ميدو حزين وسيد مرعي، ولكن أنا المسؤول عن المفاوضات إذا تلقى اللاعب عرضاً من أي نادٍ».

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *