مجلس النواب الليبي يدعو سفراء الدول الداعمة للكيان الصهيوني بمغادرة البلاد

أكد مجلس النواب الليبي إن الحرب الدائرة اليوم على قطاع غزة هي حرب إبادة جماعية تقودها الولايات المتحدة الأمريكية والغرب في مواجهة شعب أعزل محاصر.

وتابع البيان : ومن منطلق المسؤولية الوطنية والتاريخية والإنسانية فإن مجلس النواب الليبي يؤكـد على الأتـي :ضرورة الوقف الفوري لهذا العدوان مشيدا بكافة الشعوب الحية و كافة دول العالم التي خرجت و الميادين والساحات وعبرت عن رفضها لهذه الجرائم النكراء والتي تعتبر وصمة عاري جبين الإنسانية.

كما دعا إلي ضرورة عقد جلسات عاجلة على مستوى القيادات للجامعة العربية والمنظمات الإسلامية والدعوة لعقد جلسة طارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وطالب مجلس النواب سفراء الدول الداعمة للكيان الصهيوني المحتل علي جرائمه بمغادرة البلاد فورا و حالة عدم توقف المجازر التي يرتكبها هذا العدو الصهيوني.

كما دعا الحكومة الليبية الي وقف تصدير النفط والغاز للدول المساندة لهذا الكيان معربا عن رفضه القاطع تهجير أهل غزة بأي شكل من الأشكال.

وأدان بأشد العبارات ما تقوم به حكومات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا بدعمها للكيان الصهيوني المحتل  بجرائمه على قطاع غزة، داعيا الشعوب العربية والإسلامية لنصرة إخوانهم في قطاع غزة بكافة السبل والوسائل.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *