مصرع واصابة 3 شباب في حادث بالدقهلية “أسماء”

كتبت/سوزان سامي

استقبلت مستشفي السنبلاوين العام 3 شباب مصابين في حادث ،اليوم، على طريق السنبلاوين ووقوع متوفيين ومصاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد.

والمصابين هم غاده حسن محمد حسن ٢٤ عاما مصابه بكسور مضاعفه مفتوحه بالساقين والساعد الأيمن والعضد الأيسر  وشقيقها احمد ٣٦ عاما “جثه هامدة “وزينب محمد منصور ٥٩ عاما  “جثه هامدة” وتم ايداع الجثامين بثلاجه المستشفي .

وكان إخطارا قد ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد ووجود متوفين ومصابة .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الحادث  وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى بجوار مقلب القمامه ومصرع شخصين بداخلها وإصابة اخرى.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

و تشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *