منهم بلماضي والقادري.. أحلام 6 مدربين تنتهي بدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا

  • محمد فوزي

خرج العديد من المدربين أصحاب الخبرات مع فرقهم من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار وذلك بعد فشلهم في التأهل وخرجوا من دور المجموعات آخرهم جلال قادري مدرب تونس وبلماضي مدرب الجزائر

ونرصد لكم في السطور التالية أبرز المدربين الذين رحلوا عن تدريب المنتخبات:

مدرب غانا

أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم إقالة مدربه كريس هوتين من منصبه بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وودعت غانا المسابقة بعد احتلالها المركز الثالث برصيد نقطتين فقط خلف الرأس الأخضر ومنتخب مصر حيث خسرت أمام كاب فيردي وتعادلت مع مصر وموزمبيق بهدفين لمثلهما في كلا المباراتين.

 مدرب جامبيا

قدم  توم سانتفيت المدير الفني للمنتخب الجامبي استقالته من منصبهوذلك عقب خروج فريقه من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وأعلن المدرب قراراه عقب خسارة فريقه في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2 /3 أمام الكاميرون في آخر مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة.

رحيل مدرب تنزانيا

قرر الاتحاد التنزاني لكرة القدم إقالة عمروش من منصبه بشكل رسمي، بعد خوضه مباراة واحدة في الكان، وخسارته أمام المغرب بثلاثية نظيفة.

جمال بلماضي

أعلن وليد صادي رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم عن إقالة مدرب المنتخب الأول جمال بلماضي بالتراضي بعد الإقصاء من الدور الأول في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

منتخب تونس

قدم جلال القادري المدير الفنى لمنتخب تونس استقالته على الهواء مباشرة بعد نهاية لقاء منتخب نسور قرطاج أمام جنوب أفريقيا فى ختام لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية وتوديع البطولة.

منتخب كوت ديفوار

أعلن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم عن رحيل الفرنسي جيان لويس جاسكيه، المدير الفني لمنتخب الأفيال عن منصبه، بعد النتائج السيئة والهزيمة الثقيلة أمام غينيا الاستوائية برباعية نظيفة.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *