كولر: لا يوجد خلاف بيني وبين إمام عاشور.. ونحاول دائمًا أن نفاجئ الخصم

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن جاهزية لاعبي «الأحمر» لخوض مباراة ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي المنتظرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وتحدث كولر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قائلاً: «سعيد أننا سنلعب بحضور الجمهور بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، لأننا نحتاج لجمهورنا الذي يحرك الصغر وأهميته كبيرة جدا».

وأضاف: «شعار الأهلي هو النسر الذي لديه الصبر والذكاء، ويعرف متى يصطاد فريسته، وسوف نلعب بهذه الفلسفة مثل النسر الذي يزين شعارنا».

وتابع: «انتقادي للتحكيم في مباراة الذهاب كان بسبب كرة بيرسي تاو فقط، وهي لقطة واضحة أن لنا ركلة جزاء واللاعب تعرض للدفع، فهي إعاقة صريحة وحديثي كان عن حكم الفيديو فقط وليس حكم المباراة ولم أتعرض لأي قرارات تحكيمية غير مؤثرة».

وواصل: «رسالتي لحكام مباراة غدًا، أن مهمة حكام الفيديو هي استدعاء الحكم في الحالات التي بها شك كما يحدث في أوروبا، ولهذا توجد تقنية الفيديو».

وأكمل المدير الفني البرتغالي: «لا يوجد خلاف بيني وبين إمام عاشور وعلاقتي به طيبة، وهذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة».

وأردف: «إمام عاشور تعرض لإصابة في الدوري ضد الإسماعيلي، وكان يتألم وقبل السفر إلى جنوب إفريقيا جلست معه، وتحدثنا عن عدم الدفع به إلا بعد تعافيه وفضلت أن يستمر في التأهيل، وشارك في التدريبات وتلقيت التقرير عن جاهزيته، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم وسيكون جاهزا».

واستمر: «نحاول دائماً أن نفاجئ الخصم وهذا جزء من التخطيط، خلال مران اليوم سوف أقيم الموقف لتحديد أنسب اللاعبين للمباراة، والوقت ضيق للغاية ونتحدث مع اللاعبين لدعمهم من أجل تقديم أفضل ما يمكن في مباراة صعبة، ومتأكد أنهم قدارين على ذلك».

واختتم: «لا نملك رفاهية كبيرة ولابد أن نكون الأفضل بدنيا وفنيا لتسجيل الأهداف والفوز، ولابد أن يكون لدينا صلابة خاصة في الدفاع، صنداونز لم يخترق دفاعنا كثيرا وكنا منظمين وهذا هو المطلوب من الجميع».

ويضرب فريق الأهلي موعدًا جديدًا مع صندوانز، مساء يوم الأربعاء، على ملعب «القاهرة الدولي»، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بهزيمة «الأحمر» 1-0.

وتقام مباراة الأهلي وصنداونز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *