قمصان: ضربة البداية أقوى من الموسم الماضي

عدد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكاسب المارد الأحمر على ميدياما الغاني، في أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتصر فريق الأهلي المصري على نظيره ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب استاد السلام، في ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد قمصان في تصريحات صحفية، أن الأهلي حقق مكاسب عديدة بعد أن حصد ثلاث نقاط غالية أمام ميدياما، وأنهى المباراة بثلاثة أهداف منحته ثقة كبيرة.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن ضربة البداية جاءت قوية بخلاف ما حدث خلال النسخة الماضية من البطولة، كما أن أن الفريق قدم مباراة قوية وسيطر على مجريات اللعب.

وأوضح أن الأهلي خلق العديد من الفرص في الشوط الأول، وهو ما دفع مارسيل كولر المدير الفني لمطالبة اللاعبين بين الشوطين بالهدوء والتركيز، وهو ما تحقق بشكل واقعي.

وحرص قمصان على توجيه الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق بشدة، مؤكدًا أن دعمهم يمثل حافزًا قويًّا من أجل تحقيق البطولات، مشيدًا بأداء اللاعبين والمردود البدني الذي ساهم في الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *