«شبكات السلطة والمال».. كتاب جديد لميرفانا ماهر.. إليكم التفاصيل

طبعت دار ريشة للنشر والتوزيع كتاب «شبكات السلطة والمال.. أسرار وكواليس تعارض المصالح» للكاتبة الصحفية ميرفانا ماهر، وذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة.

وقالت ميرفانا ماهر في تصريحات صحفية: « الكتاب بدور حول فكرة تعارض المصالح في مصر، وما الذي تعنيه جملة تعارض المصالح، وحكايات عن هذه الظاهرة وأمثلة عديدة لها».

وتابعت: «الكتاب يضم جزئين، الجزء الأول، يتحدث عن ظاهرة تعارض المصالح في السلطة التنفيذية أي الحكومة بهيئاتها وقطاعاتها المختلفة، والجزء الثاني يتطرق لتأثير تعارض المصالح في السلطة التشريعية أي البرلمان».

واضافت: «الكتاب أخذ وقت طويل، وكان في البادية عبارة عن ملف صحفي قمت بالعمل عليه وحصدت عنه جائزة الحملات الصحفية من نقابة الصحفيين في عام 2017.وتكمل:”بالطبع استعنت فيه بالكثير من المراجع والأبحاث حتى يخرج في أكمل صورة، وغيرها.

معلومات عن ميرفانا ماهر

هي صحفية وكاتبة وباحثة متخصصة في الشئون الاقتصادية والبرلمانية، ومدرب معتمد.

تخرجت في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2010، ودرست ريادة الأعمال وإدارة الشركات الناشئة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2020.

حصلت على عدد من الجوائز منها جائزة الصحافة المصرية عن حملة صحفية تحت عنوان “تعارض المصالح”، وجائزة سمير عبد القادر في الصحافة الاقتصادية 3 مرات، وجائزة سعيد سنبل في المقال الاقتصادي

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *