حمدان بن محمد: دبي تسير نحو ترسيخ مكانتها كعاصمة اقتصادية للعالم

عبر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عن سعادته بالنتائج التي حققها اقتصاد إمارة دبي خلال النصف الأول من عام 2023، فقد ارتفع بنسبة بلغت 3.2%، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، بقيمة إجمالية بلغت 223.8 مليار درهم، وهذا ما يعكس الجهود المبذولة نحو تحقيق الأهداف الاقتصادية الطموحة التي حددها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للمرحلة المقبلة، على الطريق الصحيح نحو ترسيخ مكانة دبي عاصمة اقتصادية عالمية.

وتحدث سموه عن ذلك حيث قال: «النمو المتسارع لاقتصاد دبي هو ثمرة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتوجيهاته بالاستثمار في الإنسان، وتوفير المقومات اللازمة لإقامة اقتصاد مزدهر، وترسيخ دعائم بيئة استثمارية جاذبة ومرنة ودائمة التطور».

وتابع: «النتائج المبشّرة خلال النصف الأول من العام الجاري، جاءت منسجمة مع المسار العام لأجندة دبي الاقتصادية (D33) الهادفة إلى استدامة النمو الاقتصادي القوي على مدار السنوات العشر المقبلة، وتكريس الموقع الرائد لدبي ضمن أفضل ثلاث مدن اقتصادية حول العالم».

واستكمل في تغريدة له على موقع «إكس»، أمس: «حقق اقتصاد دبي خلال النصف الأول من العام الجاري نمواً بنسبة 3.2%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق، بقيمة إجمالية بلغت 223.8 مليار درهم. نشكر كل فرق دبي التي تعمل بكل جد لتحقيق الأهداف الاقتصادية الطموحة التي حدّدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمرحلة المقبلة في أجندة دبي الاقتصادية (D33) لترسيخ مكانة دبي عاصمة اقتصادية للعالم».

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *