حطات في حياة أحمد العوضي.. فسخ خطوبته بسبب العصبية وياسمين عبدالعزيز طوق نجاة

فشلت الحياة العاطفية لأحمد العوضي لأكثر من مرة ما بين حب وخطوبة وأخرهم زواجه من ياسمين عبدالعزيز، ودائمًا الفرحة لم تكتمل وتنتهي العلاقات بالفشل حتى وإن مر عليها سنوات، وهذا ما أثار الشكوك والتساؤلات حول عصبية أحمد العوضي الزائدة والتي صرح بها في لقاء سابق له مع الإعلامية منى الشاذلي عن سبب فسخ خطبته أنها لم تتحمل عصبيته.

محطات في الحياة العاطفية لأحمد العوضي
منذ ما يقرب من 5 سنوات استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنان أحمد العوضي لأول مرة ببرنامجها “معكم منى الشاذلي” والذي كان يُذاع على قناة cbc، وبدأ العوضي يتحدث عن حياته العاطفية وذكر موقف كان صعبًا وحبه لفتاة رفضته بسبب ظروفه وفي هذا التوقيت لم يكن ممثل شهير، وبعدما انفصلا ذاع صيت العوضي وتحدى نفسه ليثبت نفسه ويكلل هذه الصدمة بنجاحه وشهرته بالعمل.

سبب فسخ خطوبة أحمد العوضي
ردد العوضي في أول لقاء له مع منى الشاذلي جملته الشهيرة، والتي تصدر بها التريند على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وهي “اللي ميستحملكش في أسوأ حالاتك ما يستاهلش يبقى معاك وأنت في أحسن حالاتك”، وهنا كان يقصد خطيبته وحبيبته السابقة، وأجاب بأن سبب انفصالهما وفسخ الخطوبة كانت عصبيته الزائدة وهي لم تتحمل وضعه وتوتره بتركيزه حول تحقيق هدفه بالتمثيل، ولذلك انتهت قصة حبهما، وأكد “العوضي” أن حبيبته السابقة هي سبب نجاحه لأنه تحدى نفسه بسبب ألم فراقها، وأن قصتهما تعتبر مُلهمة لكل من يسمعها ولكنها فشلت وانتهت.

قصة حب العوضي ياسمين عبدالعزيز تكللت بالزواج
بدأ الجميع يلاحظ حب أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز، خاصة بصور حفل عيد ميلاد ياسمين وكان يظهر عليه علامات الحب بالنظرات والاهتمام والتقارب بينهما، وبعدها في مارس 2020 أعلنا الثنائي خطبتهما، ثم الزواج رسميا في مايو 2020، واستمر زواجهما دون مشاكل بل كان هناك حب متبادل دائمًا وأعمال فنية مشتركة، ولقبوا بأسماء لم ينساها جمهورهما منها الخديوي ووحش الكون ومُهرة.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
نشر الفنان أحمد العوضي عبر الصفحة الرسمية له على الفيس بوك، قائلاً: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير”، دون الخوض في التفاصيل أو أسباب الطلاق، خاصة أن قبل الإنفصال بساعات كان يتغزل بزوجته ياسمين بصور احتفالا بعيد ميلادها.

خيانة أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز
خرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن صمتها، وحسمت الجدل حول خبر انفصالها عن أحمد العوضي، مؤكدة أن الطلاق تم رسميًا بالفعل، وانفعلت ياسمين حول الاتهامات التي طالت العوضي بخيانته لها.

ونفت ياسمين عبدالعزيز خيانة العوضي، وكتبت في خاصية الاستوري بصفحتها الرسمية بإنستجرام ، قائلة: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات زواج، وانفصالنا شيء قدري ومش بإيدنا”.

أسباب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
علقت ياسمين عبدالعزيز عن سبب طلاقها رسميا من أحمد العوضي، وهو القدر، قائلة على صفحتها الرسمية بإنستجرام عبر خاصية الإستوري:”انفصالنا شئ قدري ومش بإيدينا”.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *