بقدم واحدة.. سفاحة الشيخ زايد تثير الرعب في الساعات الأخيرة.. مواطن يزعم بقتلها 3 أشخاص.. وترفع السكين على المارة خلال الليل.. والداخلية تعلق على الواقعة

انتشرت في الساعات الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة العديد من المنشورات والصور والفيديوهات عن وجود سفاحة بالشيخ زايد التي تقوم بقتل الأطفال والنساء في منطقة اكتوبر، مما تسببت في حالة من الرعب لأهالي المنطقة.

سفاحة الشيخ زايد

وتداول عدد من سكان منطقة السادس من أكتوبر والشيخ زايد المنشورات زعما منهم عن وجود سفاحة الشيخ زايد وهى سيدة تقوم بقتل المارة، خاصة في ساعات الليل لتخفي وقتل الأطفال والفتيات.

تفاصيل قصة سفاحة الشيخ زايد

كما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو من كاميرات مراقبة أحد المنازل تظهر فيه وجود سيدة تمشي على قدم واحدة ترتدي ملابس متسخة وممزقة، وبذلك أصبحت واقعة سفاحة الجيزة أو كما يطلقون” الست اللي بتقتل في أكتوبر” حديث الكثير في الساعات الاخيرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وفي السياق، زعم أحد أحد الأشخاص أن السيدة المشار غليها قامت بقتل 3 أشخاص، مؤكدا أنها تقوم برفع السكين فور وجودك بجانبها لتقتلك.

الداخلية تعلق على واقعة سفاحة الشيخ زايد

وفي المقابل، لم تعلق وزارة الداخلية على الواقعة سواء بالتأكيد أو النفي، ولكن في الوقت حينه أكدت أحدى سكان المنطقة عبر حسابها أنه تم المتواصل مع أحد القيادات الأمنية في أكتوبر والذي نفى الخبر، مؤكدا أن الإشاعات انتشرت من أجل إبعاد الأطفال من اللعب أمام أحد المولات المتواجدة بمدينة الشيخ زايد.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *