بعد التعادل مع صنداونز.. الأهلي يودع الدوري الإفريقي

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري بطولة الدوري الإفريقي من دور نصف النهائي لحساب فريق صنداونز الجنوب إفريقي.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره صن داونز، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وأهدر الدولي التونسي علي معلول ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما سددها على يسار حارس صن داونز الذي تصدى لتسديدة معلول وخرجت الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت المباراة إهدار الأهلي العديد من الفرص وخاصة خلال الشوط الأول، واستمر مسلسل إهدار الفرص أمام حارس صنداونز المتوتر حتى نهاية اللقاء.

وتأهل فريق صنداونز إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي بهدف من دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليواجه الوداد المغربي الذي تأهل على حساب الترجي التونسي.

وفاز الوداد المغربي على الترجي التونسي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعتهما في تونس، وذلك بعد إنتهاء مباراة الذهاب وداد الأمة بهدف من دون رد، ثم تقدم الترجي بهدف في الإياب، لتذهب المباراة إلى ضربات الترجيح.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *