وزير الاتصالات يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024بالشيخ زايد

أدلى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الاحد، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، فى مقر لجنته الانتخابية بالمدرسة المصرية اليابانية، بمدينة الشيخ زايد.

وفي هذا الصدد، أكد وزير الاتصالات على حرصه في المشاركة بالإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية لكونها تعد واجبا وطنيا على كل مواطن يطمح فى غد أفضل لبلدنا الغالية.

وشدد طلعت على أهمية المشاركة الإيجابية فى هذا الاستحقاق الدستورى المهم المتمثل فى الانتخابات الرئاسية ، داعيا جموع المصريين للاصطفاف حول الوطن وممارسة حقهم الدستورى والمشاركة بفاعلية وايجابية فى تشكيل مستقبل الوطن.

ولفت وزير الاتصالات إلى أنه لمس لدى الناخبين حماس كبير للادلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الانتخابى، موضحا استمرار الانتخابات على مدار ٣ أيام وبالتالى هناك متسع من الوقت للمواطنين لممارسة هذا الحق الانتخابى.

وكانت الانتخابات الرئاسة 2024، انطلقت، اليوم الأحد، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتستمر حتى 12 ديسمبر الجاري، وحدد يوم 13 من الشهر نفسه لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *