ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي 1-1 في الدوري الإنجليزي

أخفق فريق مانشستر سيتي في الحفاظ على تقدمه أمام ليفربول وتعادل للمباراة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن نجح أرنولد في الرد على هدف إيرلينج هالاند المُبكر.

وبهذه النتيجة توقف رصيد مانشستر سيتي عند 29 نقطة في المركز الأول، وأصبح ليفربول برصيد 28 نقطة في المركز الثاني مع فرصة لكلٍ من أرسنال وتوتنهام للصعود إلى الصدارة في هذه الجولة.

تقدم إيرلينج هالاند لفريق مانشستر سيتي وذلك في الدقيقة 27 بعد كرة حضرها له ناثان إكي بروعة، ومرر الكرة باتجاه مرمى الريدز وركض هالاند للسيطرة على الكرة وتسديد كرة أرضية سكنت شباك أليسون بيكر.

ورغم التقدم واصل السيتي بحثه عن تأكيد تقدمه، واقترب في عدة مرات من تحقيق ذلك، مع تسديدة قوية من فودين مرت بجوار المرمى بقليل.

وكان جيريمي دوكو أبرز العناصر المؤثرة في فريق مانشستر سيتي حيث قاد عددًا من الهجمات المرتدة السريعة للغاية.

ضغط فريق ليفربول بقوة مع بداية الشوط الثاني، مع إجراء كلوب لتغييرات لإنعاش الفريق، وكان الريدز قد حاول عن طريق بعض العرضيات استكشاف ثغرة في دفاع السيتي.

وعاد دوكو لإحداث الخطر من انطلاقاته على الجهة اليسرى وعرضياته، وتم إلغاء هدف لرودري في الدقيقة 66 لتبقى النتيجة تقدم السيتي بهدف واحد.

وبعد ذلك عاد ليفربول لتهديد مرمى إيدرسون فمرر محمد صلاح كرة باتجاه داروين نونيز الذي سدد كرة من الزاوية القريبة ولكن الحارس البرازيلي أبعد الكرة باتجاه الركنية.

ثم دخل كودي خاكبو في تشكيلة ليفربول في مكان سوبوسلاي، ومع ذلك كاد فريق مانشستر سيتي عن طريق عرضية أخرى من دوكو لهالاند أن يسجل الهدف الثاني لولا تألق أليسونوعوقب مانشستر سيتي على هذه الفرصة بعدها بثوانٍ، حيث نجح فريق ليفربول في تعديل النتيجة بعد تسديدة من ترينت ألكسندر أرنولد من خارج المنطقة.

وبقى لدى فريق بيب جوارديولا بعضًا من الوقت للبحث عن هدف الفوز حيث امتدت المباراة لـ10 دقائق إضافية، ولم يستطع أن يخلق الفرص من جديد لاستشكاف فرص التسجيل في مرمى أليسون لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *