لعنة الإصابات تطارد برشلونة .. في بيان رسمي تفاصيل إصابه مدافع الفريق

رانيا محمد

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي صباح اليوم الاثنين إصابة مدافعه إينييجو مارتينيزفي العضلة ذات الرأسين الفخذية في أوتار الركبة.

وجاء بيان النادي الكتالوني كالآتي : “أظهرت الاختبارات التي أجريت اليوم الاثنين أن لاعب الفريق الأول إينييجو مارتينيز يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في أوتار الركبة اليمنى”.

وأضاف “قلب الدفاع غير جاهز للدفع به في المباريات خلال الوقت الحالي وتعافيه سيحدد موعد عودته” وأوضح النادي أن إصابة اللاعب جاءت أثناء عملية الإحماء قبل مباراة ضد أتلتيكو مدريد التي إقيمت مساء أمس الأحد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

واختتم برشلونة بيانه بإن مدافعه شارك هذا الموسم في 9 مباريات مع برشلونة، 8 في الدوري وواحدة في دوري أبطال أوروبا، سبع منها كان اللاعب ضمن التشكيل الأساسي.

ويعاني برشلونة من كثرة الإصابات خلال الموسم الحالي بعد إصابة لاعبه جافي بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده، وكذلك الحارس مارك أندريه تير شتيجن، الذي سيجري جراحة وسيغيب حتى نهاية العام بالإضافة إلى إصابة مارتينيز.


ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بينما يتصدر جدول الدوري ريال مدريد برصيد 38 نقطة.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *