بتواجد ميسي ورونالدو..أفضل 6 لاعبين في تاريخ كرة القدم

  • محمد فوزي

قررت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية طرح سؤال من باب الفضول على تطبيق الذكاء الاصطناعي وذلك بخصوص أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور.

 الذكاء الاصطناعي أشار إلي أنه قبل الاجابة عن السؤال أن اختيار أفضل اللاعبين في التاريخ شخصي للغاية ويمكن أن يتغير باختلاف الآراء.

واختار الذكاء الاصطناعي 6 لاعبين منهم 4 نجوم رحلوا عن عالمنا بعد ان قادوا أنديتهم ومنتخباتهم للبطولات بينما لا يزال اثنان منهم على قيد الحياة وهما بالطبع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

أبرز 6 لاعبين حسب اختيار الذكاء الاصطناعي

1- البرازيلي بيليه

فاز البرازيلي بيليه  3مرات بكأس العالم مع منتخب بلاده وهو معروف بقدرته التهديفية، حيث سجل أكثر من ألف هدف مع المنتخبات والفرق المختلفة.

2_ الأرجنتيني مارادونا

يعرفه العديد من سكان الأرض نظراً لموهبته وقد اشتهر بأدائه في كأس العالم 1986 و”هدف القرن” الشهير في عالم الساحرة المستديرة.

3_  ليونيل ميسي

هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في السنين الماضية ولديه قدرات استثنائية وفاز بالعديد من الألقاب مع فريق برشلونة وباريس سان جيرمان وسجل أرقاما قياسية إلى جانب تتويجه بالكرة الذهبية 8 مرات وهو الأن يلعب بفريق ميامي بالولايات المتحدة.

4_ كريستيانو رونالدو

نجم ريال مدريد السابق وأسطورته الكروية وهو معروف بقوته البدنية وسرعته وقدرته على تسجيل الأهداف ويمتلك مسيرة ناجحة في العديد من الأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس ونجح في التتويج بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

5_ الهولندي يوهان كرويف

هو أفضل لاعب في تاريخ الكرة الهولندية وأفضل لاعب على مستوى العالم في عصره كما سجل في مسيرته كلها 368هدفا، ولعب لكلاً من أياكس وفينورد في هولندا، كما لعب مع برشلونة ولوس أنجليس وواشنطن في أمريكا، إضافة لتمثيله ليفانتي في أخر أيامه الكروية.

6_ ألفريدو دي ستيفانو

هوأحد أعظم لاعبي كرة القدم في خمسينيات وستينيات القرن العشرين حيث لعب دورا محوريا في نجاح ريال مدريد  في الفترة 1953-1964 وكان يحظى بالإعجاب لمهاراته وتنوع لعبه ولعب مع ريال مدريد 396 سجل 307 هدفا.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *