النائبة شادية خضير الجمل لـ “المرصد العربي” : الشعب المصري أرسل رسالة للعالم أن لا أحد يزايد على وطنيته أبداً

فرناس حفظي

صرحت النائبة المصرية شادية خضير الجمل ( عضو مجلس النواب وعضو البرلمان العربي) لموقع المرصد العربي قائلة ”  إن المؤتمر الصحفي للبرلمان العربي الذي عقد في 13 ديسمبر 2023 بمقر البرلمان العربي، قد كلل دور البرلمان في متابعة الانتخابات الرئاسية والذي تم من خلال الهيئة العامة للانتخابات ،و أضافت أيضا  بصفتي نائبة مصرية كنت مرافقة للوفد القادم من الدول العربية في الجولة الخاصة به.

وأوضحت النائبة شادية خضير أن الانتخابات الرئاسية 2023 اتسمت بالاقبال الكثيف بالرغم من وجود العديد من الظروف التي تمر بها بمصر في الوقت الحالي سواء ظروف اقتصادية أو سياسية حيث أن المناخ العام متوتر بالنسبة للدول المجاورة التي تخوض حروب.

 ولذلك كان الشعب على وعي تام  بالخطورة التي تمر بها مصر  ، وأرسل رسالة للعالم أن لا أحد يزايد على وطنيته وأن مصر لن تركع إلا لله مهما كانت الضغوط.

وبالنسبة للقضية الفلسطينة قالت النائبة شادية خضير الجمل أنه  سيعقد البرلمان العربي جلسة عامة طارئة يوم 28 أكتوبر الجاري ، بشأن القضية الفلسطينية تسبقها لجنة فلسطين، التي ترصد كل ما يتم برئاسة رئيس البرلمان عادل العسومي وهذه اللجنة ترسل للجنة العامة بالبرلمان العربي كل ما توصلت إليه. 

وتابعت النائبة المصرية  شادية الجمل أنه بالنسبة للشعوب العربية فالقضية الفلسطينة تشغل العالم بأكمله ، وبصفتي كنائبة مصرية فأحدد أن القضية الفلسطينية تعتبر بالنسبة للبرلمان قضية أولى ، وهى قضية أمن وعقيدة دينية ، وتابعت النائبة المصرية حديثها للمرصد العربي قائلة “أن الشعب الفلسطيني فاز هذه المرة بكل جدارة ، لأن شعوب العالم أدركت الحقيقة و تعاطفت معه حتى لو أن الأنظمة اختلفت في ذلك، فلقد لفظت هذه الشعوب الأوروبية أنظمتها التي تشارك الكيان الصهيوني”.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *