المصائب تلاحقه أينما حل.. أحمد الشيخ نجم قليل البخت

رانيا محمد

لاعب قليل البخت.. هو الوصف الأكثر دقة الذي يمكن أن يلازم اللاعب أحمد الشيخ لاعب طلائع الجيش بسبب كثرة وتعدد إصابته وحرمانه من اللعب وكأنها لعنة تطارده في كل مكان.

مؤخرا أعلن نادي طلائع الجيش إصابة لاعبه أحمد الشيخ، بمزق فى العضلة الضامة ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق القادمة أمام بلدية المحلة بالدوري.

ويعد أحمد الشيخ هو صديق الإصابات الوفي منذ لحظة انضمامه إلى صفوف طلائع الجيش قادماً من غزل المحلة فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فلم يشارك اللاعب سوى فى مباراة واحدة وتعرض لخمسة إصابات متتالية.

لم تبدأ أحزان أحمد الشيخ منذ هذا الموسم فقط بل عانى الشيخ وعاش قصص مؤلمة منذ بداية رحلته مع المستديرة .

بدأت رحلة الشيخ في الزمالك ومرت بكل من طنطا والاتحاد السكندري وطلائع الجيش وحرس الحدود ونادي مصر “زد حاليا” حتى وصل إلى غزل المحلة ثم طلائع الجيش.

كانت الطامة الكبري لحظة فقدان اللاعب والده ثم زوجته أثناء الحمل في ثلاثة أشهر ثم وفاة نجله بسبب المرض .

وبصفة عامة بدأ الشيخ مسيرته في ناشئين الزمالك لمواليد 1990 بعد اختبارات الزمالك، وشارك الشيخ في الناشئين لمدة موسمين وتدرب تحت قيادة مجدي السيد وعفت نصار ومؤمن سليمان، لم تكتمل رحلة الصبي الحزين ليرحل أحمد الشيخ عن الزمالك في سن ال 16، لينضم إلى طنطا وبعد موسم في قطاع الناشئين تم تصعيده إلى الفريق الأول وقضى بالفريق قرابة ال 7 مواسم.

وكانت رحلة الشيخ المميزة والأكثر استقرارا بعدما أنتقل إلى غزل المحلة في نوفمبر 2020 تحت قيادة خالد عيد بعد الصعود إلى الدوري الممتازحيث قدم اللاعب مستوي أكثر من خرافي لينتقل بعدها إلى طلائع الجيش الذي لم يلاحقه الحظ فيهةبقيت الأحزان صديقا ورفيقا للشيخ، تنزف كل فترة ولا تتوقف .

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *