أمين مفتاح كنيسة القيامة لـ المرصد العربي : “القدس أصبحت مدينة أشباح”

لا احتفالات بعيد الميلاد في كنيسة المهد.. ستقتصر فقط على الصلوات

هناك مخطط تهويدي لمدينة القدس والمسجد الأقصى

فرناس حفظي

صرح أمين مفتاح كنيسة القيامة السيد أديب جوده الحسيني لـ موقع (المرصد الاخباري العربي) بأن الاحتفلات بعيد الميلاد المجيد ستقتصر فقط على الصلوات من أجل ظروف الحرب على قطاع غزة بالإضافة أن مدينة بيت لحم مغلقة في الوقت الحالي.

و أوضح السيد أديب أيضا أن المعتاد أن يتم تزيين الشوارع والأزقة حتى كنيسة المهد ، وايضا يتم إقامة شجرة الميلاد الشهيرة في باحة كنيسة المهد ، ويتم الاحتفال في ساحة كنيسة المهد ليلة الميلاد ، ويخرج الكشافة ويحتفلوا ايضا، كل هذه المظاهر ألغيت ولن يكون الا صلوات نصف الليل.

وأشار أيضا أن القدس تعاني أيضا، فهناك مخطط تهويدي لمدينة القدس وللمسجد الأقصى المبارك ، فهناك عدد من التنظيمات والحركة الصهيونية والتي تطالب بطرد الأوقاف الاسلامية من سيطرتها على المسجد الأقصى المبارك لكي يتم التمهيد لهم لهدم المسجد الأقصى المبارك وبناء هيكل سليمان المزعوم.

فهناك ايضا اغلاق تام على القدس وجميع المعابر التي تربط القدس مع الضفة الغربية والمعابر التي تربط الضفة الغربية مغلقة بالحواجز العسكرية والتي يتفنن بها جيش الاحتلال باذلال المواطنين، وفي سياق آخر استطرد أمين مفتاح كنيسة القيامة حديثه قائلا: ” ناهيك عن انقطاع السياحة فهذا الشهر هو شهر السياحة لكن لا سياحة ولا حياة في مدينة ، القدس أصبحت مدينة أشباح”.

شارك المنشور مع اصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *